إشراف مادة الفنون التشكيلية بتعليمية ظفار
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الرسم على الأرض فن وأبداع
السبت فبراير 18, 2012 6:15 am من طرف sabrina alg

» كيفية عمل مجسم بخامة الفوم
الأربعاء ديسمبر 07, 2011 1:32 am من طرف وردة النيل

» كيفيه عمل مجسم باقلام الالوان
الأربعاء ديسمبر 07, 2011 1:31 am من طرف وردة النيل

» التصميم بين التفكير الذهنى والبصرى
الأربعاء نوفمبر 23, 2011 12:17 am من طرف احمد يوسف

» هــــــــــــــــــــــام
الجمعة نوفمبر 11, 2011 10:01 pm من طرف احمد يوسف

» التحضير الإلكتروني للدروس
الجمعة نوفمبر 11, 2011 3:07 am من طرف احمد يوسف

» التصميم التشكيلى - تابع2
الخميس أغسطس 18, 2011 6:46 am من طرف mmsalama

» التصميم التشكيلى - تابع
الخميس أغسطس 18, 2011 6:45 am من طرف mmsalama

» التصميم التشكيلى
الخميس أغسطس 18, 2011 6:44 am من طرف mmsalama

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
احمد يوسف
 
mmsalama
 
ايهاب حسن عبد المطلب
 
السفير
 
عالي النجم
 
nada
 
amr essa
 
mohamedsinger
 
أحمد يوسف
 
الظل
 

شاطر | 
 

 قد تفكرون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل امه تنصعق من البكاء؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السفير



عدد الرسائل : 18
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: قد تفكرون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل امه تنصعق من البكاء؟؟   الأحد أغسطس 10, 2008 3:54 am

قد تتسائلون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل والدته تنصعق وتبكي من رسمه

******************

كان هنالك بيت يعيشون فيه ثلاثة أطفال طفلان وبنت واحدة وامهم وابيهم

الذي يسافر كل يوم بسبب أعماله ووالد الأم الذي يعيش في ملحق صغير

كأنه منبوذ, وتبدأ القصة هو أن الأم أعطت لأبنائها أوراقا وألوانا

ليرسموا عليها ثم ذهبت لتعطي الطعام الى والدها المريض في الملحق

ثم اتت من الملحق لترى رسم ابنائها فرأت رسم ابنتها فوجدتة جميلاً

والابن الأكبر فوجدته يرسم السيارات والأشخاص و ابنها الصغير الذي

وجدته يرسم مربعات متشابكة فأقتربت منه وسألته بتعجب : ما هذا

الذي ترسمه حبيبي ؟؟ قال لها هذا بيتي عندما أكبر !! فابتسمت الأم

ورأت مربعا ًمعزولاً تعجبت وسألته مرة أخرى ما هذا ؟؟؟ قال هذا ملحق

أضعك فيه عندما أكبر كما تضعين جدي في الملحق ؟؟!! فانهارت إلام من

شدة الصدمة وجلست تبكي من هول ما سمعته من ابنها الصغير الذي لا

يدرك الاشياء وهذا جزاء ما يفعل الابناء في الاباء0000 No No No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قديرة



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: قد تفكرون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل امه تنصعق من البكاء؟؟   الخميس يناير 13, 2011 10:12 am

بارك الله فيك على الموضوع الرائع . كما يقول المثل الشعبي * عيش تسمع و عيش تشوف *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nada



عدد الرسائل : 4
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 11/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: قد تفكرون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل امه تنصعق من البكاء؟؟   الخميس أغسطس 11, 2011 10:33 pm

انها صدمة قوية من ناحية الام ومن ناحية الطفل كيف تجرا وقال لامه في هذه الكلمة (ملحق) بس هادا الموضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قد تفكرون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل امه تنصعق من البكاء؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفنون التشكيلية :: الرسم والتصوير-
انتقل الى: